NEWS

Post Top Ad

Blossom Themes

Sunday, May 13, 2018

إربح 300 دولار بطريقة سهلة للمبتدءين 7serach





كيف تربح 300 دولار شهريا من عروض Email Submit على 7search








هذا المقال سيكون طويلا لذلك أغلق باقي النوافذ و ركز جيدا في كل نقطة  😉
سأقسمه إلى جزئين (كل واحد بصفحة) حيث سأخصص الجزء للتحدث عن شركة 7search و طريقة إختيار عروض Email submit بالتفصيل و كذلك أفضل شركات CPA التي تحتوي على عروض Email Submits, ثم سأخصص الجزء الثاني لكيفية إنشاء حملة إعلانية على 7search بالتفصيل و كيفية الحصول على سعر نقرة بسنت واحد  😉











أولا : مراجعة لشبكة 7search
7search شبكة إعلانية للدفع لكل نقرة (Pay Per Click), و هي من أفضل و أقدم الشبكات الإعلانية فقد تم تأسيسها منذ 1999, كنت و لازلت أستعمل هذه الشبكة لمدة 4 سنوات حتى الآن, سواء لترويج بعض العروض CPA و CPS او لترويج بعض مشاريعي الخاصة. لكن لا يمكنني أن أقول لك أن هذه أفضل شركة إعلانية لأنها ليست كذلك فلديها سلبياتها و إيجابياتها كذلك.






  • إيجابيات و نقط قوة 7search








ترافيك رخيص : فمثلها مثل أغلب شبكات الدفع مقابل كل نقرة (Bing Ads, Google Adwords, Facebook Ads) تعتمد على نظام المزايدة أو المناقصة (Bid), فتقوم بالمزايدة على كل كلمة مفتاحية تستهدفها, حيث أنك ستزايد بمبلغ أقل من 0,10$ لكل كلمة مفتاحية تستهدفها فالأمر يعتمد على شدة المنافسة على تلك الكلمة المفتاحية و النيتش الذي تستهدفه الكلمة المفتاحية, فمثلا الكلمات المفتاحية بنيتش Weight loss تتسم بالمنافسة الكبيرة, لكن في الأغلب في أي نيتش فسوف تحصل على بعض الزوار بأقل من 0,05 دولار. و مقارنة مع باقي الشركات الإعلانية فسعر النقرة في 7search رخيص جدا.









إنخفاظ الحد الأدنى للإيداع : ففقط ب50 دولار (25 دولار من قبل)  تستطيع البدأ في الترويج لإحدى حملاتك الإعلانية و من الأفضل عروض email/zip submits و سأتحدث فيما بعد لماذا هذا النوع من العروض بالضبط. فمثلا لو كنت في مرحلة testing لإحدى الحملات الإعلانية فمن الأفضل إستعمال هته الشبكة ثم بعد معرفة الحملة الناجحة بإمكانك الإنتقال لشبكة أخرى.
  • سلبيات و نقط ضعف 7search











جودة الترافيك : و هذه هي نقطة ضعف هذه الشبكة, فالترافيك الذي تحوله لك ذو جودة ضعيفة فقد تحصل على 500 نقرة و عملية تحويل واحدة  😕 لكن سأريك الطريقة الصحيحة لإستعمال ترافيك هذه الشبكة  😉
الآن سنتعرف على الطريقة التي ستمكنك من ربح ما يفوق 300 دولار شهريا عن طريق الترويج لعروض Email Submit بواسطة شركة 7search (أنا أقول ما يفوق أي أنه قد يمكنك أن تجني 300 دولار في يوم إذا أحسنت إستخدام هذه الإرشادات).












ArabLead 7search التسويق الإلكتروني
مثال لعرض CPA من نوع Email Submit

المشكل الذي يواجهه أغلب الأشخاص (المبتدئين) أثناء محاولتهم لإستعمال هذه الشركة, هو أنهم يحاولون الترويج لعروض CPA التي تدفع أكثر (20$ Per Lead), و المشكل في أغلب هذه العروض أنها قد تتطلب إدخال بيانات بطاقة الإئتمان أو قد تتطلب القيام بعملية شراء …  😐  و عن تجربة فإذا كنت تقوم بالترويج لهذه العروض على هته الشركة فحقا من الصعب جدا الحصول على تحويلات لهذا النوع من العروض, حتى لو قمت ببناء أفضل صفحة هبوط و أكثر عنوان تشويقا … و ذلك لأنه كما قلنا أنه من عيوب هته الشركة جودة الترافيك.











و ما لا يعلمه العديد من الأشخاص أن الترافيك الرخيص هو مفتاح الترويج لعروض CPA  التي تدفع ما بين 1$ إلى 2$, لكن أغلب المبتدئين يحاولون ترويج العروض التي تدفع ما يفوق 20 دولار بإعتقادهم أنها ستمكنهم من تحقيق ربح أكثر, بينما عروض Email/Zip Submit قد تحقق أكثر مما قد تحققه من خلال عروض 20 دولار, فأغلبية عروض Email Submit تتميز بكونها one field submits أي أنه بمجرد أن يدخل الزائر إيميله فالصفحة الأولى فإنك ستتلقى عمولتك و هذا أمر سهل بالنسبة لأي زائر.













هذا عكس عروض 20 دولار التي قد تكون Two field submits أو Three field submits أي أنه يجب على الزائر أن يقوم بالإنتقال من صفحة إلى صفحة, ثم بعد ذلك قد يطلب منه معلومات بطاقة الإئتمان الخاصة به أو ان يقوم بعملية شراء,  😕 و في أغلب هذه العروض ينتهي بالزائر بإغلاق الصفحة دون إنهاء العملية = No Conversions أي خسارة.












أولا : التسجيل بإحدى شركات CPA
إذا كنت مبتدأ و ليست لديك خبرة في مجال CPA, فتجنب محاولة التسجيل بشركات كبيرة مثل Peerfly أو Macbounty … لأنه لن يتم قبولك بسهولة, لذلك سنقتصر في هذا الشرح على شركات CPA التي تقبل المبتدئين و لكن حبذا لو توفرت على العناصر التالية فهي تزيد بنسبة كبيرة جدا قبولك بأي شركة CPA:













  • موقع إلكتروني : فعند محاولة ملىء إستمارة التسجيل بأي شركة CPA سيطلبون منك تزويدهم برابط موقعك, لا يهم شكل الموقع أو مجاله … فقط موقع بسيط ب4 مقالات أو أكثر و صفحة من نحن و إتصل بنا
  • بريد إلكتروني : تجنب السجيل ببريد إلكتروني مجاني (Gmail@ أو Yahoo@ …) و إستعمل بريد إلكتروني إحترافي (Business) مثلا admin@arablead.com, غالبا ما توفره لك شركة الإستضافة التي بنيت موقعك عليها.
هذين العنصرين يمثلان تقريبا 25% من نسبة قبولك, بأي شركة CPA, أي أنهما ليسى عنصرين تضمن بهما قبولك.
لكن هناك عنصر يمثل 75% من نجاح قبولك بأي شركة CPA مهما كانت:
  • الإتصال : إجراء مكالمة هاتفية أو عبر skype مع AM (Affiliate Manager) الخاص بك مهم ومعه سوف تضمن انك سوف تقبل 100%، فأغلب شركات CPA يبحثون عن اناس جادين، لا يهم إذا كنت مبتدأ و ليست لديك خبرة كبيرة, فقط تأكد من أن تظهر في صورة شخص جدي, و لا تحاول أبدا الكذب على Affiliate Manager لأنه ليس بالشخص الغبي 😉 لذلك حاول أن تكون دائما صادقا في إجاباتك, و لا تحاول تصنع دور الخبير .. فإذا لم يسبق لك أن حققت أي عائد مادي مع أي شركة CPA فأخبره بذلك و لا تقل له أنك تعمل مع شركات أخرى و تحقق كذا و كذا شهريا .. لأنه سيطلب منك إثباتات على ذلك. كما أنه قد يطلب منك معلومات Affiliate Manager الخاص بك ليتصل به و يتأكد من المعلومات التي قدمتها, لكن لا تخبره أبدا بأنك مبتدأ كليا, قل لهم أنك لديك خبرة في تسويق منتجات Clickbank أو لديك خبرة في Email Marketing, و أنك تابعت دورات عن CPA و أردت الإنتقال لهذا المجال… و ستستعمل CPC و CPV و Media Buying لجلب الترافيك للعروض .. فقط لتجنب الظهور في صفة المبتدأ كليا. كذلك مباشرة بعد التسجيل في شركات CPA لا تنتظر ان يتصلوا بك انت اتصل بهم، سواء قم بإضافة affiliate Manager على Skype و قم بمراسلته, أو عن طريق مكالمة هاتفية واخبرهم انك قمت بالتسجيل قبل قليل واتصلت بهم حتى يتم تفعيل عضويتك، هكذا سوف يبدأ في طرح الاسئلة عليك، اجبه، فانت لا تحتاج ان تكون جيد في اللغة الانجليزية، يكفي ان تفهم وتجيب وخصوصا قل له انك you little English اي انك لا تجيد الانجليزية جيدا وهذا شيء طبيعي. كذلك تحدث بطلاقة دون أي تخوف, فقط كم على طبيعتك, فهم يحاولون تصفية Scammers و ليس المبتدئين  😉 , كما أنها ليست نهاية العالم إذا تم رفضك  😀 إنتقل لشركة أخرى و جرب إلى أن يتم قبولك.










هذه أمثلة عن بعض الأسئلة التي قد يطرحها عليك Affiliate Manager قبل قبول طلبك. لذلك كن مستعدا للإجابة عن هذه الأسئلة













الربح من CPA شرح CPA شرح 7search شرح التسويق الالكتروني كيف تربح من CPA
الربح من CPA شرح CPA شرح 7search شرح التسويق الالكتروني كيف تربح من CPA













قبل الإنتقال لهذه المرحلة يجب أن تكون مسجلا بأحد شركات CPA, لا يهم أي شركة كيفما كانت, و إن لم تكن مسجلا من قبل بأي شركة CPA فتسجل بشركة MgCashأو Adworkmedia لأنهما تقبلان المبتئدين بسهولة.







  • إذا قمت بالتسجيل بإحدى شركات CPA و تم قبول طلبك, الآن حان الوقت لإختيار أحد عروض Email/Zip Submits, يمكنك من خلال هته الإستراتيجية إستهداف عروض Mobile App Install, لكن من الأفضل إختيار عروض Email/Zip Submits لكونها تعمل بشكل أفضل على هذا النوع من الترافيك,










الآن يجب عليك فلترة العروض لتظهر لك فقط عروض Email Submit, و ذلك بتفعيل الخاصية التالية :
الربح من CPA شرح CPA شرح 7search شرح التسويق الالكتروني كيف تربح من CPA












الآن قم بإختيار أحد العروض حسب إختيارك  😡 و هل الأمر بهذه السهولة؟ قبل إختيار أي عرض CPA يحب القيام بالخطوات 3 التالية على الأقل:










بعد إختيارك للعرض التي تريد أن تروج له, الآن المرحلة الأكثر أهمية لذلك يجب عليك التركيز جيدا. فقط تأكد ان لا تنتقل لمرحلة دون إتمام مرحلة أخرى.










لكن قبل الإنتقال للجزء الثاني  😎 هل هناك فكرة أو مصطلح لم تستطع فهمه؟ هل لا زال لديك غموض في مرحلة معينة؟ هل لديك إضافة تعتقد أنها ستفيد باقي المتابعين؟ فقط لا تتردد و أكتب أي شيء في تعليق أسفل الموضوع و تذكر أن تشارك معي نتائجك عند تطبيقك لهذا الشرح, سأشارك معك إيميل خاص بهذا الموضوع لأقوم بتتبعك و الإجابة عن تساؤلاتك حتى تحقق بإذن الله أول 200 دولار 








منقول من http://www.arablead.com









magtech

Post Top Ad

Blossom Themes